آيز Eyez أول وأكبر متجر الكتروني مصري متخصص في العدسات اللاصقة الملونة

 متجر آيز المصرى للعدسات

يعتبر متجر آيز المصرى أحد أهم المتاجر الإلكترونية المتوفرة فى جمهورية مصر العربية، وذلك لأنه يوفر للمستخدم أهم وأفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة بمختلف أشكالها وأنواعها ، مما يوفر على المستخدم الكثير من الوقت المهدر مع إنفاق الكثير من الأموال، ويتميز هذا المتجر الالكتروني الشهير بمجموعة من المميزات والمواصفات الرائعة التى تبحث عنها كل إمرأة ،وذلك لأن كافة المنتجات التى يمتلكها هذا المتجر أصلية 100 %  ومصرح بها في وزارة الصحة المصرية، هذا بالإضافة إلى أن متجر آيز المصري هذا يعمل على توفير كافة وسائل الراحة للعميل بجانب أداء خدمة شراء مميزة ومختلفة، والآن إليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا المتجر الشهير والمميز.

خدمات متجر آيز المصري للعدسات

يعمل متجر آيز المصري الشهير والمميز منذ فترة زمنية لا بأس بها، ولكن سرعان ما أثبت كفاءته للمستخدمين بطرق كثيرة ومتنوعة، وذلك لأنه متجر متخصص في إنتاج وإطلاق أنواع مختلفة من العدسات اللاصقة الملونة والمختلفة فى الأسواق، ويتم هذا بطرق سليمة ورائعة لأن هذا المتجر يمتلك تصريح من وزارة الصحة المصرية وكافة الهيئات العامة التى لها علاقة بمجال العدسات اللاصقة بمختلف أنواعها، هذا بجانب توفير متجر آيز المصري الشهير هذا لمجموعة كبيرة جدًا من أنواع العدسات اللاصقة الملونة والمختلفة والتى بدورها تتنوع بين عدسات طبية أو تجميلية، مع توفر خدمة إبدال أو إرجاع المنتج المطلوب إلى المتجر، وهذا وفقًا لبعض الشروط والأحكام الموضوعة على هذا المتجر والرجاء متابعتها من قبل المستخدمين.

مميزات متجر آيز المصري للعدسات

ونتيجة إمتلاك هذا المتجر لمجموعة مختلفة من المميزات التى بدورها جعلته واحدًا من أكثر متاجر العدسات شهرة فى مصر ،هذا بجانب سهولة التواصل مع إدارة و كوادر هذا المتجر، يمكن عرض كافه المميزات فى النقاط التالية:

  • أولاً: متجر آيز الإلكتروني المصرى يعمل على توفير كافة حاجات المستخدمين من العدسات اللاصقة الملونة، والتى لا غنى عنها لدى الكثير من المستخدمين فى الوطن العربى كله.
  • ثانياً: يتميز متجر آيز المصري بمجموعة متنوعة ومختلفة من أنواع مختلفة من العدسات اللاصقة ،فهو يمتلك مجموعة كبيرة من مئات العدسات اللاصقة الملونة والمختلفة.
  • ثالثاً: العدسات اللاصقة الشهيرة المتوفرة فى هذا المتجر على قدر كبير من الجمال والتميز فهى مقدمة من أكبر ماركات العدسات اللاصقة الشهيرة والمتوفرة فى العالم العربى، هذا بجانب إمتلاكها لتصريح مؤكد من وزارة الصحة المصرية.
  • رابعًا: العدسات اللاصقة المتداولة في المتجر قابلة للإستخدام من كافة الأعمار السنية المختلفة للنساء والرجال، ولكن لا ينصح بإستخدامها بواسطة الأطفال.
  • خامسًا: يتميز متجر آيز الشهير بأنه يمتلك مجموعة كبيرة من الموظفين والعمالة المدربة على أحدث الطرق المبتكرة فى التعامل مع العملاء الكرام، لذلك يتميز هذا المتجر بسهولة ويسر فى التواصل بين كافة العملاء فى جميع الأوقات.
  • سادساً: متجر آيز الإلكتروني المصرى الشهير يمتلك مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المختلفة على كافة المنتجات التجميلية المتاحة به و التى يحتاجها الكثير من المستخدمين.
  • سابعًا: الأسعار التى يضعها المتجر على الأنواع المختلفة للعدسات المعروضة مثالية للكثير من فئات المجتمع المختلفة، وذلك بسبب وجود تنوع كبير جدًا ومثالى للإستخدام فى ماركات العدسات اللاصقة المتاحة على هذا المتجر الشهير والمميز.
  • ثامنًا؛ يمكن لكافة العملاء الخاصين بهذا المتجر التواصل المباشر مع الكثير من القائمين بالعمل في هذا المتجر بطريقة سلسة وبسهولة تامة، وذلك لكى يتم حل أى مشكلة من الممكن التعرض لها من قبل أحد العملاء فى هذا المتجر.
  • تاسعاً: يتمكن العميل من إختيار العدسات المناسبة له من خلال متجر آيز المصري الشهير سواء أكانت طبية أو تجميلية ،وفى حالة إن كانت عدسات طبية يوفر متجر آيز المميز فرصة إختيار مدى العدسة قبل شراء المنتج ،هذا بالإضافة إلى إختيار نوع العدسات اللاصقة المفضلة لدى المستخدم.

أشهر المنتجات داخل المتجر:

لومينوس كريستال

لومينوس لاتين جراي

ماي لنس اورو براون

وغيرها من مئات المنتجات المتميزة التي عليها طلب كبير.

طريقة الطلب من متجر آيز المصري للعدسات

وتعتبر طريقة الحصول على المنتج وطلبه من المتجر طريقة بسيطة ويمكن تنفيذها بسهولة ويسر من قبل المستخدمين، ولكى تتم عملية شراء المنتجات بسلاسة لا بد للعميل إتباع كافة التعليمات التالية لكى يتم إتمام عملية الطلب بسلام، والخطوات هى:

  • أولاً: يتعين على المستخدم الحصول على حساب على متجر آيز العدسات اللاصقة، ويتم هذا عن طريق إرسال الطلب الخاص بالعميل إلى المتجر مع كتابة وإدخال كافة البيانات المطلوبة والتى بدورها عبارة عن البريد الإلكتروني الخاص بالعميل و رقم التليفون الخاص به مع كتابة عنوان المنزل بطريقة تفصيلية وواضحة.
  • ثانياً: بعد كتابة كافة البيانات المطلوبة من العميل يتعين عليه التأكد منها ومراجعتها جيدًا وذلك لكى لا يحدث أى خطأ أثناء إرسال المنتج إليه، هذا بالإضافة إلى التأكد من صحة العنوان المكتوب (ويرجى من العميل أن يتأكد من أن العنوان المكتوب هو العنوان الذي يود المستخدم إستلام المنتج فيه وليس محل إقامة العميل الحالى).
  • ثالثاً: بعد إتمام تلك المرحلة يتعين على العميل الحصول على على المنتجات التى يرغب فى شرائها من المتجر ،ويتم ذلك عن طريق البحث عن كافة أنواع العدسات اللاصقة المرغوب بها والضغط على زر (إضافة إلى سلة التسوق) ،وبالتالى تكون المنتجات المطلوبة متوفرة في السلة.
  • رابعًا: يتعين على المستخدم مراجعة المنتجات التى وقع الإختيار عليها ومن ثم يقوم بالضغط على إتمام عملية الشراء، بعدها سيطلب المتجر من العميل إعادة كتابة بياناته مرة أخرى، فيقوم العميل بكتابتها مع التأكد بطريقة سليمة من العنوان المدوّن على المتجر، مع إختيار طريقة الدفع فى هذا المتجر، ولكن الطريقة الشهيرة للدفع هى طريقة الدفع عند الإستلام و هى الطريقة التى يفضلها الكثير من المستخدمين.
  • خامسًا: بعد إتمام كتابة كافة البيانات المطلوبة من قبل المتجر سيصل إتصال هاتفي بالعميل ليخبره المندوب الخاص بالمتجر بموعد وصول المنتجات المطلوبة، وبالتالى يتعين على العميل الوصول إلى هذا العنوان سريعًا من أجل تلقى المنتجات المطلوبة.

طريقة البحث عن المنتجات المطلوبة فى متجر آيز المصري للعدسات

بينما فر حديثنا عن طريقة البحث عن المنتجات فى متجر آيز الشهير ،سنجد أنها واحدة من أكثر الطرق سهولة وسرعة، وذلك لأن المستخدم يجد كافة المنتجات من أنواع العدسات اللاصقة المطلوبة من كافة الماركات المتاحة على المتجر موضوعة أمامه، وفى حالة وجود صعوبة فى الحصول على تلك العدسات اللاصقة لا بد للمستخدم من إتباع إحدى الخطوات التالية للوصول للمنتج المطلوب:

  • أولاً: يتعين على المستخدم كتابة إسم العدسات بشكل كامل، وذلك عن طريق كتابة لونها ومشاركتها فى الخانة المتاحة أعلى المتجر ،ومن ثم ستظهر أمامه تلك العدسات اللاصقة بطريقة سريعة.
  • ثانياً: يمكن للمستخدم إختيار ماركة العدسة التى يود الحصول عليها، وذلك من خلال الضغط على إحدى العناوين المتاحة فى أسفل المتجر.
  • ثالثاً: فى حالة الضغط على أى عنوان لأى ماركة خاصة بالعدسات المطلوبة سيجد العميل أن الموقع قد قام بإظهار كافة العدسات اللاصقة الملونة والمختلفة والتى تعتبر متوفرة فى هذا الوقت فى المتجر.
  • رابعًا: لا بد للمستخدم التأكد من إختيار العدسة اللاصقة المناسبة له ،وذلك عن طريق إختيار العدسات الطبية أو التجميلية بطريقة صحيحة لعدم الوقوع فى أى خطأ كان.